أرشيف

شباب تعز ينتخبون مجلساً ثورياً ويرفضون التسوية السياسية

الخليج – انتخب تكتل شبان الثورة في محافظة تعز الجنوبية في ختام أعمال مؤتمرهم التأسيسي مجلساً ثورياً من مئة وعضو، من المقرر أن ينتخبوا تالياً هيئة تنفيذية من 15 عضواً في خطوة قالوا إنها “تسعى إلى توحيد قوى الثورة الشبابية باتجاه تشكيل كيان ثوري وطني يمثل ساحات الثورة تمثيلاً عادلاً ليكون الأداة الثورية المخولة بتنفيذ برنامج الحسم الثوري” .


 

وأكد الشباب في بيان المضي في العملية الثورية لحين تحقيق أهداف الثورة، ورفض المساومات ومقترحات التسوية السياسية التي تسعى إلى الالتفاف على أهداف الثورة، مشددين على أهمية بناء الدولة الجديدة على قواعد الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية .


 

وشددوا على وحدة الساحات الثورية في عموم اليمن، ودعوا سائر القوى الثورية والوطنية إلى عقد مؤتمر توحيدي لتشكيل قيادة ثورية موحدة، ومواصلة العمل من أجل تحقيق أهداف الثورة الشبابية في الإطاحة بالنظام ومحاكمة رموزه .


 

وتعهدوا بالاستمرار في تقديم التضحيات وكل غالٍ ورخيص في سبيل تحقيق هذا الهدف وفاءً لدماء الشهداء الذين سقطوا لتحقيق هذه الغاية، وأكدوا أهمية أن تضطلع الثورة بمعالجة وحل سائر القضايا الوطنية العالقة، وفي مقدمها القضية الجنوبية وإعادة هيكلة الجيش اليمني على أسس وطنية، وتصفية مراكز النفوذ في الجيوب المتبقية للنظام المتهالك داخل المؤسسة العسكرية .


 

ودعوا جماهير الشعب إلى الاستمرار في دعم العملية الثورية وتوحيد المكونات الثورية وتصعيد الفعل الثوري وصولاً إلى مرحلة الحسم .

زر الذهاب إلى الأعلى